القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج بايدو وايفاي لبث شبكه من الكمبيوتر2019

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعالى, بعد التحية ايها الساده الكرام زوار موقعنا الرائع كوكب البرامج والالعاب والذى نقدم لحضراتكم من خلاله كل ماهو جديد لحظة بلحظه عن عالم البرامج والالعاب. كما واننا نعمل بأقصى جهد ممكن وذلك على مدار الـ 24 ساعة وذلك لكى نستطيع ان نفى بوعدنا لكم بتقديم العديد والعديد من البرامج التى تظهر لحظة تلوى الأخرى على الساحه العالميه للبرامج.كما واننا نحن معكم الان لكي نقدم لحضراتكم واحد من افضل البرامج على الساحة الآن وهذا البرنامج هو برنامج Baidu wifi hotspot وقبل أن نطير بحضرتكم سريعا حوله تفاصيل ادق لهذا البرنامج الرائع كان من الضرورى ان ننوه على حضراتكم انه يمكنكم تنزيل برامج كمبيوتر مجانا.

برنامج Baidu wifi hotspot Baidu wifi hotspot

وهو برنامج من برامج الكمبيوتر وهو كان واحد من البرامج الذى يعتبر حلمنا لنا منذ القدم وذلك قبل ظهور روتر البث الهوائى حيث وان هذا البرنامج يمكننا من تحويل شبكة الكمبيوتر الى شبكة واى فاى تستطيع تشغيل الهواتف المحموله والاجهزه الاخرى المتواجدة بالقرب من الجهاز الكمبيوتر. كما وان هذا البرنامج من اكثر البرامج انتشارا وظهورا في الفترة الأخيرة على الساحة العالمية. كما وان هذا البرنامج واحد من اقوى البرامج المتخصصة فى مجال الانترنت حيث يعمل هذا البرنامج يقوم بتحويل جهازك اللاب توب المتصل بكابل الانترنت من راوتر ليس به خاصية الواي فاي او الوايرلس. كما وان برنامج بايدو واى فاى هوت سبوت قد زاده استخدمه بعد عام 2015 وذلك بعد زيادة أعداد الاجهزة التى تحمل نظام الاندرويد فى الفترة الأخيرة حيث واننا جميعا بحاجه شديده للغايه الى الاتصال بشبكات الانترنت والتسجيل فى مواقع التواصل الاجتماعى ونكون مفتقدين لشبكات الواى فاى لذلك فإن برنامج بايدو واى فاى هوت سبوت 2017 وفر لنا الاتصال بشبكات الانترنت فى اى مكان وفى اى وقت أن كان وذلك بعد أن تقوم بتثبيت البرنامج على اللاب توب او جهازك الكمبيوتر وبعد ذلك يمكنك بث شبكات الانترنت ويتيح لك البرنامج من تسمية الشبكة بالاسم الذي تحب أن تسميها به. كما وان هذا البرنامج يتيح لك عمل كلمة سر خاصه بك وذلك لعدم اختراقها من اى شخص اخر حيث وان البرنامج يمكنه بث الشبكه الى امكان بعيدها مثل شبكة الواي فاي او الوايرلس كما وان برنامج Baidu wifi hotspot كان فى البدايه عباره عن اداه من ادوات Baidu PC Faster وبعد ان شهده البرنامج إقبال شديد عليه وزاده عدد مستخدمين البرنامج فى مختلف دول العالم أصبح اسمه Baidu wifi hotspot for PC وبعد ذلك قامت الشركة بفصله وعزله تماما بكافة خصائصه ومميزاته عن برنامج For PC حيث ان برنامج بى سى كان برنامج يعمل فى مجال تنظيف وتسريع جهازك الكمبيوتر. كما ويعمل هذا البرنامج على مختلف نسخ الويندوز كما ان حجمه صغير للغاية ولا يستهلك الكثير من معالج الجهاز الخاص بك كما وان هذا البرنامج من انتاج واصدار شركة بايدو الصينية وهذه الشركة رائدة فى مجال التقنية وتحتل مكانه فى التصنيف العالمى.كما وان البرنامج يمتلك واجهة استخدام سهلة وبسيطه للغايه.

تنزيل برنامج بايدو واي فاي هوت سبوت مجانا

تاريخ استخدام Baidu WiFi Hotspot

ازداد استخدام Baidu WiFi Hotspot فى عام 2015 وذلك بعد أن إزداد استخدام الاجهزة التي تحمل نظام الاندرويد فى الفترة الاخيرة فجميعنا بحاجة الى الاتصال بالانترنت ومواقع التواصل الاجتماعى واحيانا نكون مفتقدين لشبكات الواى فاى لذلك وفر لنا برنامج بايدو واى فاى هوت سبوت 2017 مجال الانترنت المتاح فى اى وقت وأي مكان وذلك عن طريق تثبيت البرنامج على اللاب توب الشخصى وبعدها يتم بث شبكة انترنت جديدة يمكنك تسميتها بالمسمى الذي يحلو لك وايضا البرنامج يتيح لك عمل رقم سري للشبكه لحفظها من الاختراق فالبرنامج يمكنه البث لأماكن بعيدة بنفس قدره راوتر الواي فاي الخاص بالانترنت.تنزيل برامج كمبيوتر

تاريخ بداية Baidu WiFi Hotspot

برنامج Baidu WiFi Hotspot في بدايته كان أداة من أدوات Baidu PC Faster وفي الوقت الحالي بعد شهرته وكثرة الاقبال على Baidu WiFi Hotspot for PC فقد قامت شركة بايدو بفصله وجعله برنامج منفرد بخصائصه وأدواته بعيداً عن برنامج PC Faster لان برنامج بايدو بي سي فاستر في الاساس برنامج لصيانة وتسريع الكمبيوتر وفي الصورة التالية توضيح أن البرنامج كان من ضمن أدوات Baidu PC Faster. تطبيق Baidu WiFi Hotspot يستخدم لبث الانترنت الموجود بالكمبيوتر عن طريق الكيبل وتحويلها لشبكة هوائية هذه الطريقة وبالتالي يوفر عليك ثمن شراء راوتر لتوزيع الانترنت العادى إلى هوائي ويؤدي الغرض المطلوب منه على أكمل وجه هذا ويعتبر تنزيل برنامج بايدو واى فاى Baidu WiFi Hotspot من التطبيقات القوية فى هذا المجال ويستخدم بكثرة على مختلف نسخ الويندوز كل ما هو مطلوب توافر واى فاى فى جهازك الاب توب او الكمبيوتر المكتبي.
تحميل برامج كمبيوتر مجانا

مميزات برنامج baidu wifi hotspot

  • مجاني لا يحتاج أي رسوم. تطبيق سريع جدا وحجمه صغير.
  • التحكم الكامل فيمكنك بث الانترنت او ايقافه عن العمل فى اى وقت.
  • التحكم فى مستخدمين الشبكة وذلك عن طريق عمل اسم مستخدم للشبكة وكلمة سر ثابته لا يمكن استخدام الشبكة الا عن طريقهما. واجهة رسومية رائعة وسهلة الاستخدام وإعدادات واضحة ومبسطة لتشغيل الشبكة وايقافها.
  • البرنامج من انتاج شركة بايدو الصينية وهي شركة رائدة في مجال التقنية.
  • إرسال الصور والملفات للهواتف المتصلة بدون USB وكذلك من الهاتف الى الكمبيوتر باستخدام شبكة واى فاى.
  • برنامج بث الواى فاى الرائع Baidu WiFi يدعم اصدارات الويندوز (Windows 10/8.1/8/7/Vista/XP) سواء كان 32-bit او 64-bit
  • يدعم البرنامج العديد من اللغات منها (اللغة العربية – الانجليزيه – التايلاندية – النيوزلندية – البرازيليه – المكسيكية ) وغيره من اللغات.

معلومات حول اصدار البرنامج

المطورون:- Baidu PC Faster
تاريخ الاصدار:- 18 مايو 2017
الترخيص:- مجانى
اللغة:- متعدد اللغات
الحجم:- 4.91 ميجابايت
انظمة التشغيل:- جميع اصدارات الويندوز
Windows XP -Windows 10- Windows7- Windows8
التصنيف:- تنزيل برامج كمبيوتر, تنزيل برامج كمبيوتر مجانا
تنزيل برامج كمبيوتر مجانا
http://download.pcfaster.baidu.com/WiFiHotspot_Setup_GL.exe

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات